الخميس، 28 أكتوبر 2010

تطبيقاتكم :)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيفكم يابلابل كوريا..؟

ان شالله بخير 

كنت بحط درس بس حبيت أحط موضوع لتطبيقاتكم مثل دورة الاقلاع كانو يسوون تطبيق لكل حرفين 
بس انا ابيكم تكتبون لي كل الحروف الثابته وكل حرف كيف ينطق بس بدون غش
طبعا ابيكم تصورونها وتحطون لي الرابط في تعليقاتكم عشان أشوفها((صور بس

هذا فيديو جاي متأخر أول درس فيديو لي لطريقة كاتبة الحروف
ان شالله يفيدكم واعذورني على الدق اللي مش ولا بد ^^



ياليت أشوف تفاعلكم في الواجب
أنتظركم

ملاحظه:الدرس تعبت فيه فا النقل ممنوع ياعشاق المنقول الا بذكر المصدر 

هناك 5 تعليقات:

  1. تسلمي على مشاركتنا باللي تعلمتيه من هذي اللغه الجميله^^

    تعلم اللغه الكوريه من مشاريعي القادمه بإذن الله،، بس اول ابي الم باللغه اليابانيه والانجليزيه تمام :]
    وبعدها راح اتابع دروسك ان شاء الله ^^

    ردحذف
  2. حياك خيتو سعيده بتواجدك هنا
    وان شالله تتعلمين اللي تحلمين فيه

    نورتي الحتى
    سعيده بتواجدك =)

    ردحذف
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أتمنى أن تقبلوني ضيف خفيف في مدونتكم

    تقبلو سلامي و تحياتي و مروري اخواني الأعزاء

    ردحذف
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    طبعا نقبل فيك حياك خيتو
    طالبه جديدة في مدرستنا

    منوره الحتى =)

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    انا طالبه جديده اتمنى تقبلوني
    شهوووده

    ردحذف